التخطي إلى المحتوى
تكثيف أمنى بمطار القاهرة وفتح إستراحة الرئاسه إستعداداً لعودة السيسى لأرض الوطن
تكثيف أمنى بمطار القاهرة وفتح إستراحة الرئاسه إستعداداً لعودة السيسى لأرض الوطن

تكثيف أمنى بمطار القاهرة وفتح إستراحة الرئاسه إستعداداً لعودة السيسى لأرض الوطن ، غادر الرئيس المصرى “عبد الفتاح السيسى” منذ قليل كينيا متوجهاً لأرض الوطن ، وفى ضوء ذلك قامت السلطات المختصه بمطار القاهرة بفتح صالة الإستراحه الرئاسيه إستعداداً لعودة الرئيس “عبد الفتاح السيسى”.

تكثيف أمنى بمطار القاهرة وفتح إستراحة الرئاسه إستعداداً لعودة السيسى لأرض الوطن

فقد قامت سلطات المطار  بتكثيف الأمن فى المطار بالكامل من الداخل والخارج ، فقد شهد مطار القاهرة تكثيفاً أمنياً شديداً إستعدادا لوصول الرئيس عبد الفتاح السيسى .

فقد قام الرئيس المصرى “عبد الفتاح السيسى” صباح اليوم بالتوجه إلى كينيا فى زيارة إستغرقت يوماً واحد ، قام فيها السيسى بلقاء نظيرة الرئيس الكيني.

والجدير بالذكر أن الرئيس السيسى ونظيرة الكينى قامو بعقد مؤتمر صحفى مشترك ، أشار السيسى خلال المؤتمر الصحفى أن مصر دوماً حريصه على التشاور المستمر مع شقيقتها كينيا وذلك من اجل التنسيق المستمر لمحاربة الإرهاب وغيره من القضايا التى تحظى بإهتمام مشترك بين البلدين مصر وكينيا.

كما أشار أن الإرهاب يعد من أهم وأخطر القضايا المشتركة التى يواجهها البلدين وذلك يرجع إلى إنتشاؤ التنظيمات المتطرفة فى البلاد.

مضيفاً فى حديثه خلال المؤتمر الصحفى أن الأزهر يعتبر هو منارة الفكر الإسلامى المعتدل ويتم الرجوع إليه فى كل الأمور ، مشيراً إلى أن دور الأزهر هوا الأهم فى مكافحة الفكر الإرهابى والتطرف الذى إنتشر فى البلاد فى الأونه الأخيرة ، مؤكداً على ضرورة وجدية التعاون والتنسيق بين مصر وكينيا لمحاربة هذا الإرهاب والتطرف والقضاء على هذا الفكر التطرفى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *