التخطي إلى المحتوى
مقتل 3 تكفيرين وضبط 3 آخرون وتدمير مخازن حصيلة مداهمة الجيش الثالث الميدانى لمنطقة جبل الحلال
قوات الجيش الثالث الميدانى

مقتل 3 تكفيرين وضبط 3 آخرون وتدمير مخازن حصيلة مداهمة الجيش الثالث الميدانى لمنطقة جبل الحلال ، بدأت قوات انقاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى مداهمة منطقة جبل الحلال والذى يقع بوسط سيناء وذلك إستمراراً لتطهير سيناء من الإرهاب المستوطن بها .

مقتل 3 تكفيرين وضبط 3 آخرون وتدمير مخازن حصيلة مداهمة الجيش الثالث الميدانى لمنطقة جبل الحلال

فبدأت قوات إنقاذ القانون على مدار يومين بدءاً من 15 فبراير حتى 17 فبراير مداهمتها لمجموعة من البؤر الإرهابيه بمنطقة جبل الحلال ، والتى نتج عنها مقتل 3 تكفيرين بالإضافة إلى القبض على 3 آخرون ، فضلاً عن ضبط عدد من المخازن التابع لهؤلاء التكفيرين ، وتدمير مغارات بجبل الحلال كان يستخدمها التكفيريون فى إخقاء العبوات الناسفه والذخائر الخاصة بهم والمعدات الآخرى التى كانو يحتاجونها فى عملياتهم الإرهابيه.

هذا وقد أعلنت قوات إنقاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى ما قامت بمداهمته وحصيلة المداهمه لمنطقة جبل الحلال فى بيان لها اليوم الجمعة 17/2/2017 ، فقد اعلنت في بيانها اليوم أيضاً عن تدمير 6 عربات دفع رباعى و3 دراجات بخارية فضلاً عن التحفظ على عربتان خاصتان بالعناصر التكفيرية الذين تم ضبطهم .

كما أعلنت قوات إنقاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى عن إستشهاد 3 جنود وإصابة 4 آخرون وذلك نتيجة إنفجار عبوة ناسفة أثناء عمليات المداهمه على أحد محاور منطقة جبل الحلال والتى كانت تتم بها المداهمة ،وأضاف فى البيان أن القوات المسلحة تتقدم بخالص التعازى لأسر الشهداء الأبطال .

والجدير بالذكر أن المصابين من أبطال القوات المسلحة تم نقلهم إلى مستشفى المعادى العسكرى ومستشفى حلمية الزيتون لتلقى العلاج فور إصابتهم فى عمليات تطهير منطقة جبل الحلال بوسط سيناء.

وقد قام وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول “صدقى صبحى” وكبار قادة الجيش بالتوجه إلى مستشفى حلمية الزيتون ومستشفى المعادى العسكرى لزيارة المصابين والإطمئنان على صحتهم ، وأكد خلال زيارته أنهم مثال رائع للتصحية والإخلاص.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *