التخطي إلى المحتوى
الاسباب الحقيقية لتأجيل زيارة ميسى لمصر وموعد زيارته الجديد
تأجيل زيارة ميسى لمصر

الاسباب الحقيقية لتأجيل زيارة ميسى لمصر وموعد زيارته الجديد ، كان من المقرر أن يزور مصر أمس اللاعب الأرجنتينى “ميسى” ولكن أمس قامت إدارة اللاعب ميسى بالإتصال هاتفياً بإدارة الشركة المنظمة لرحلة ميسى والإعتذار وتأجيل موعد الزيارة .

الاسباب الحقيقية لتأجيل زيارة ميسى لمصر وموعد زيارته الجديد

وإثر الإعلان عن تأجيل ميسى زيارتة لمصر ترددت الكثير من الأقاويل وأثارت حالة من الجدل حول الأسباب الحقيقية وراء هذا التأجيل ، خاصة أن أمس كان هناك مبارة بين برشلونة وباريس سان جيرمان والتى إنتهت بهزيمة فريق برشلونة بأربعة أهداف .

الاسباب الحقيقية لتأجيل زيارة ميسى لمصر

مما أثر على الحالة النفسية لميسى مما جعلة يقوم بتأجيل موعد زيارته لمصر لمدة أسبوع حتى تكون حالته النفسية تحسنت .

الجدير بالذكر أن شركة “برايم فارما”  والتى يترأسها “تامر وجيه” كانت قد قامت بعمل جميع التجهيزات اللازمة لإستقبال ميسى هذا ما اعلنه تامر وجيه فى مداخله هاتفيه له مع الإعلامى عمرو أديب على قناة “أون إى ” فى برنامج “كل يوم” .

كما أوضح السبب الحقيقى وراء تأجيل زيارة ميسى لمصر ألا وهوا الحاله النفسية السيئة التى يعيشها ميسى عقب هزيمة فريقه باربع اهداف امام سان جيرمان مطالباً المصريين الوقوف بجانبه فى حالته النفسية هذه.

واكد تامر وجيه خلال مداخلته الهاتفية مع عمرو أديب أن الزيارة تم تأجيلها وليس إلغاءها كما ترددت الشائعات، وتم عرض صور صالات وقاعات الإستقبال التى كانت مجهزه لاستقباله.

الموعد الجديد لزيارة ميسى لمصر

أكد تامر وجيه أن زيارة ميسى تم تأجيلها لمدة أسبوع فمن المتوقع أن يزور ميسى مصر الثلاثاء او الأربعاء القادم ولكن الموعد الرسمى والأكيد سوف يتم تحديده يوم السبت المقبل وحينها سيتم عن الموعد الرسمى للزياره.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *