التخطي إلى المحتوى
نوكيا تعلن عن عودتها بهاتفين أندرويد من جديد فى 26 فبراير الجارى
نوكيا 3310

نوكيا تعلن عن عودتها بهاتفين أندرويد من جديد فى 26 فبراير الجارى ، من أشهر وأقدم شركات المحمول هيا شركة نوكيا صاحبة الهاتف المحمول الشهير “نوكيا 3310 ” فيعتبر هذا الهاتف الأكثر شهرة فى عالم الهواتف حيث حظى بإعجاب الكثير لما كان يمتلكه من مواصفات.

نوكيا تعلن عن عودتها بهاتفين أندرويد من جديد فى 26 فبراير الجارى

فقد قامت شركة نوكيا بإطلاق هاتف “توكيا 3310” فى عام 2000 والذى حقق أكثر نسبة مبيعات عالمياً  ، فقد قام بشراءه أكثر من10 ملايين شخص ، وعقب إختفائه إفتقدة العديد ومازالو حتى هذه اللحظة يشيدون به وبإعجابهم به.

وذلك يرجع لصلابة الهاتف وقوة بطاريتو منذ إطلاقة منذ 17 عاماً وكثيراً من الناس يعتبرونه افضل الهواتف المحمولة حتى هذه اللحظة رغم ظهور الهواتف الاندرويد والتى تتمتع بالعديد من الخصائص والمزايا.

لذا قامت الشركة المسؤله عن تطويرة وهى “إتش إم دي” الفنلندية بالإعلان عن عودة “نوكيا 3310 ” مرة آخرى بشكل جديد بالإضافة إلى قيامها بالإعلان عن هاتفين أندرويد وهم “نوكيا3 ” و “نوكيا7” .

ومن المفترض أن يكون سعر هاتف “نوكيا 3310” هوا 60 دولار إى مايعادل 1020 جنية مصرى ، فمن المفترض أنه تم إجراء تحديثات على الهاتف فقد تم عمل تحديث بسيط على السوفت وير الخاص بالهاتف بالإضافة إلى تطوير البطاريه لجعهلها تستمر لأكثر عدد ساعات ممكن ، وبنفس المواد المصنعة له والمواصفات كما هى لم يتم تغيرها نهائياً.

ومن المفترض أنه فى حالة نجاح هذين الهاتفين ونوكيا 3310 سوف يعود انتاج هواتف نوكيا مرة آخرى كما كانت بالسابق.

وأوضحت الشركة الفنلندية أنها سوف تطرح هاتفى “نوكيا 3 ونوكيا7” واللذين يعملان بنظام الأندرويد وهاتف نوكيا 3310 المحدث فى 26 فبراير الجارى وذلك خلال مؤتمر الهواتف الذكية والذى يعقد فى برشلونة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *