التخطي إلى المحتوى
الداخلية السعودية تتمكن من القبض على 4 خلايا ارهابية بعدد من مدنها
الداخلية السعودية تتمكن من القبض على 4 خلايا ارهابية بعدد من مدنها

الداخلية السعودية تتمكن من القبض على 4 خلايا ارهابية بعدد من مدنها ، بدأت الداخلية السعودية منذ السبت الماضى عمليات تطهير و للملكة العربية السعودية من الفئات الضالة واحباط مختطاتهم الذين يسعون إليها من أجل زعزعت الأمن والإستقرار بالمملكة العربية السعودية.

وفى ضوء هذه العمليات الأمنية  المكثفه تمكنت قوات الداخلية السعودية من التوصل لأربع خلايا عنقودية إرهابية كانت متفرعة فى عدد من مدن المملكة العربية السعودية وهم ” المدينة المنورة ، القصيم ، الرياض ، مكة المكرمة “.

الداخلية السعودية تتمكن من القبض على 4 خلايا ارهابية بعدد من مدنها

فتقوم هذه العناصر الإرهابية توفير مأوى لمن هم مطلوبين بالمملكة العربية السعودية كسالم بن يسلم الصيعرى وخالد غازى السروانى ونادى مرزوق المضيانى عنزى.

كما أن هذه الخلايا الإرهابيه هى من تقوم بنشر الفكر الداعشى والترويج له ولتنظيم داعش داخل المملكة العربية السعودية عن طريق الشبكة العنكبوتيه “شبكة الإنترنت” وتقوم بجذب الشباب وتجنيدهم وتوفير جميع متطلباتهم وتأهيلهم  نفسياً للإرهاب.

هذا وقد قامت وزارة الداخلية اليوم الخميس بالإعلان فى بيان عاجل لها عن تمكنها من القبض والإطاحه ب 4 خلايا ارهابية ، مشيرة إلى أن هذه الخلايا تتكون من 15 سعودى وواحد من اليمن وآخر من السودان .

كما تضمن البيان أيضاً إفصاح الداخلية السعودية عن ضبطها لعدد من الأسلحة الآليه وأسلحة ببضاء من نوعيات خطيرة بالإضافة إلى ضبط مجموعة من المبالغ المالية الكبيرة بحوزة هذه الخلايا الأربعة.

كما أشارت الداخلية السعودية فى بيانها أن هذه الخلايا لديها خبرة كبيرة فى تصنيع الأحزمة الناسفه والمواد المتفجرة مشيرة إلى أن هذه الخلايا كانت هى من تقوم بتأمين تلك الإنتحارين الذين كانو يقومو بتفجير أنفسهم كما كانت تقوم بتدريبهم وتأهيلهم نفسياً للقيام بمثل هذه العمليات وتوفير المأوى لهم والأموال اللازمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *