التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 13/2/2017 في الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي

تقام اليوم الإثنين الموافق 13/2/2017 العديد من مباريات كرة القدم في الدوريات المختفلة، حيث تستأنف اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز في جولات الدور الثاني من المسابقة، بعد عودة المنتخب المصري من الجولة الأفريقية التي خاضها في الجابون في بطولة أمم أفريقيا، وبعد إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، فيما يستكمل الدوري الإنجليزي الممتاز مبارياته اليوم في الجولة 24 من المنافسات بعد اشتعال المنافسة عقب تعادل متصدر البطولة، وبالمثل يستكمل الدوري الإيطالي منافساته مع استمرار تسيد اليوفنتوس للمسابقة، ويستعد الدوري الإسباني لإنهاء جولة المسابقة الحالية لعد اشتعال المنافسة بين الغريمين التلقيدين، ونستعرض معكم مواعيد مباريات المسابقات المختلفة والقنوات الناقلة لكل مباراة.

مواعيد مباريات الدوري المصري

تعود منافسات الدوري المصري الممتاز لمنافساته بعد توقف دام لأكثر من شهر تقريبا كان يلعب فيه المنتخب الوطني في الجابون مبارياته في البطولة الأفريقية، وقد عادت المنافسات بلعب مباراة السوبر بين بطلي الدوري والكأس على ملعب محمد بن في أبوظبي والتي انتهت بفوز الزمالك بالكأس بركلات الترجيح على الغريم التقليدي الأهلي، واليوم تستكمل منافسات الأسبوع الثامن عشر في المسابقة بثلاث مباريات قوية نستعرضها معا بالمواعيد والقنوات الناقلة.

يحل فريق المقاصة ضيفا على فريق طنطا في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت مصر، حيث يأمل المقاصة في مزاحمة الأهلي على الصدارة بوصفه وصيفا للدوري في جولات المسابقة في الدور الأول منها، ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي لاستمرار الأداء المتميز للفريق في ظل تراجع مستوى باقي الفرق في الدوري.

وفي نفس الموعد يلعب فريقا الداخلية مع أسوان في المسابقة في تمام الثانية والنصف عصرا على أن يبث لقاء المقاصة مع طنطا على قنوات ON Sport، ,DMC Sport ، Nile Sport.

ويستضيف فريق وادي دجلة بقيادة أحمد حسام ميدو فريق بتروجيت بقياد حسن شحاتة على ستاد القاهرة في مباراة قوية يلعب فيها المديرين الفنيين مباراة قوية ومرتقبة بين التلميذ والمعلم، وستقام المباراة في تمام الخامسة مساء القاهرة، وستذاع على قنوات اون سبورت، ودي ام سي سبورت، ونايل سبورت.

وتختتم المنافسات بلقاء المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري في مباراة قوية في تمام الساعة السابعة والنصف، وستبث على قنوات On Sport, DMC Sport , Nilp Sport.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

يلعب فريق بورنموث اليوم مباراة قوية ضد مانشستر سيتي عندما يحل الأخير عليه ضيفا في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، وستبث المباراة على قناة Bein Sport 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

يحل اليوم فريق غرناط ضيفا على فريق إيبار في مباراة ضمن نهاية منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني الليجا، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع، وستبث على قناة Bein Sport 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

يقام اليوم مباراة قوية في الدوري الإيطالي بين فريقي لاتسيو وميلان في قمة الجولة الحالية من الكالتشيو، ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مصر، وستبث على قناة بي ان سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *