التخطي إلى المحتوى
أسعار قميص الزمالك الجديد في مصر

أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن التصميم الجديد لقميص الفريق والذي ظهر عليه في مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يظهر فيها قميص نادي الزمالك للنور، بعد التصميم الجديد الذي نال إعجاب جماهير القلعة البيضاء.

يذكر أن الزمالك فاز بكأس السوبر بعد تفوقه على النادي الاهلي في مباراة انتهت بركلات الترجيح على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات، بعد كرنفال كروي رائع.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن القميص الجديد أعلن مسئولو الزمالك عن طرح القميص في الإمارات بسعر 350 درهم إماراتي أي ما يعادل 1700 جنيه مصري، على الرغم من ارتفاع السعر إلا أن القميص حقق مبيعات كبيرة في الإمارات، فيما أعلن جمهور الفريق في مصر أن سعر القميص مرتفع للغاية.

ورد مسئولو الزمالك على جماهيرهم الراغبة في شراء القميص في مصر ان السعر في الإمارات ولن يقارن السعر به في مصر، وأعلن خالد رفعت مدير التسويق أن الإدارة توصلت لاتفاق من اجل تخفيض السعر للجمهور في مصر.

وأكد رفعت ان السعر لم يكن أبدا مقياس  واحد في كل دولة، حيث يختلف من واحدة لأخرى، وأكد ان الإدارة توصلت لاتفاق مع الشركة المصنعة أن يكون سعر القميص في حوالي 500 إلى 600 جنيه مصري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *