التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني ريال مدريد يستعيد الصدارة
نتيجة مباراة ريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني، بعد مواجهة النادي الملكي ضمن منافسات الدوري الإسباني في الأسبوع 22 من المنافسات، استعاد ريال مدريد صدارة الليجا بعدما فقدها مؤقتا لصالح غريمه التلقيدي برشلونة، وفاز خارج أرضه على مضيفه فريق أوساسونا في انطلاقة الجولة 22 بثلاثية مقابل هدف وحيد بعدما كاد يسقط في فخ التعادل مع أصحاب الأرض والجمهور.

الجدير بالذكر أن ملعب إل سادار معقل النادي الأوساسوني قد شهد تعادلا مثيرا بين الفريقين في الجولة 22، حيث انتهى الشوط الأول بعدما شهد افتتاحية أهداف المباراة عن طريق نجم المرينجي كريستيانو رونالدو في الدقية 24 من عمر المباراة، ومن تمريرة رائعة من المهاجم بنزيمة سجل رونالدو أولى اهداف فريقه من بين أقدام حارس أوساسونا، وبهذا الهدف ارتفع رصيد النجم البرتغالي إلى 14 هدفا في المرتبة الثالثة لهدافي الليجا بعد سواريز وميسي، أصحاب رصيد 18 و17 على الترتيب.

فيما عاد أصحاب الأرض والجمهور بهدف التعادل في الدقيقة 33 من المباراة، وسجل سرخيو ليو هدف فريقه الوحيد بعد تمريرة رائعة وضعته أمام حارس المرينجي كيلور نافاس.

فيما عاد الملكي الشوط الثاني من المباراة ليسجل إيسكو ألاركون في الدقيقة 62، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع وضع لوكاس فاسكيز هدف فريقه الثالث في المباراة، لتنتهي المباراة معلنة عن عودة ريال مدريد إلى صدارة الليجا بفارق هدفين عن غريمه التقليدي برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *