التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة والافيس في الدوري الإسباني
توقيت مباراة برشلونة

التقى اليوم فريق برشلونة الإسباني مع نظيره فريق ألافيس ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الإسباني، وذلك في مواجهتهم ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين في الليجا، وقد انهى برشلونة مباراته ضد مضيفه فريق ألافيس بنتيجة كبيرة، حيث فاز بسداسية نظيفة في مباراة كبيرة أعادت الثقة للاعبي الفريق.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة في الدوري الإسباني إلى النقطة 48 بعد 22 مباراة ليتصدر المسابقة مؤقتا انتظارا لنتيجة غريمه التقليدي ريال مدريد، والذي يلعب ضد فريق أوساسونا على أرض الأخير في نفس الجولة من جولات مسابقة الليجا.

وقد افتتح لويس سواريز أهداف الفريق الكتالوني في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول والمباراة، وتبعه البرازيلي نيمار في الدقيقة 40 من نفس الشوط، وافتتح ميسي أهداف الشوط الثاني في الدقيقة 59 من المباراة، ويعود الأورجوياني سواريز للتهديف مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 65، فيما سجل إيفان راكيتيش هدف فريقه الخامس في الدقيقة 68، وقد سجل لاعب ألافيس هدف برشلونة الخامس بالخطأ في مرماه.

وبدأ برشلونة المباراة بسيطرة تامة للفريق الكتالوني، وكاد أن يسجل عن طريق فيدال في الربع ساعة الاولى من المباراة، ولكنها كانت تسديدة أخطأت العارضة، فيما تصدى الحارس تير شتيجن لانفراد للفريق صاحب الأرض في الدقيقة 25 من هجمة مرتدة، وسارت المباراة سيان حتى أحرز سواريز أول اهداف اللقاء، ثم أحرز نيمار بعدها بدقائق هدف فريقه الثاني ليخرج البرسا في الشوط الاول متفوقين بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني أكمل برشلونة تألقه وهجومه القوي والعنيف، ولم يمهل الفريق صاحب الأرض ضيوفه وأحرز ميسي الهدف الثالث ليسيطر برشلونة على المباراة كاملة، للتوالى الاهداف ويخرج من المباراة بسداسية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *