التخطي إلى المحتوى
أخبار الأهلي .. مشاركة الدوليين وتجهيز نيدفيد ورحيل عبدالحفيظ
لاعبوا النادي الأهلي

يستعد الأهلي لمباراة السوبر المصري في الإمارات أمام الزمالك بمعسكر تدريبي خاص استعدادا للمباراة، حيث سافر الأهلي مبكرا من أجل الإعداد للمباراة والتجهيز لها وتجهيز اللاعبين والخطة الفنية للقمة، حيث يسعى الأهلي لزيادة حصيلته من ألقاب البطولة، حيث يسعى الاهلي لحصد لقبه العاشر باعتباره بطل الدوري في النسخة الماضية، فيما يسعى أيضا الأهلي لاستمرار هيمنته على مباريات القمة بعد الفوز الاخير على الزمالك في بطولة الدوري التي يتصدرها الاهلي.

وقد تدرب لاعبوا الاهلي في مران جماعي قوي استعدادا للمباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية، وقد شارك لاعبوا الاهلي الدوليين في المران، حيث ظهر شريف اكرامي وسعد الدين سمير في المران بعد العودة من المشاركة الدولية مع المنتخب الوطني، فيما لم يشارك عبدالله السعيد وأحمد فتحي وحجازي في المران الجماعي للفريق وانما تدربوا منفردين في مران استشفائي بعد وصولهم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي التي تستضيف المباراة.

بينما تدرب اللاعبون على الكرات العرضية والثابتة في المران الجماعي، وقد وضع البدري خطته الفنية والتدريبية للمباراة، وبدأ اللاعبين في تنفيذ الطريقة التي وضعها المدرب، والتي يبدو أن الكرات العرضية هي أهم ملامحها، وقد شهد المران توقف كثير بسبب تعديل الملاحظات الفنية على الطريقة والأداء، وقد جهز البدري اللاعب كريم نيدفيد للمباراة جيدا، فيما يتضح أنه سيعتمد عليه في مباراة السوبر.

ويستمر غياب لاعبي الأهلي عمرو السولية نجم وسط الملعب الاحمر، والمدافع رامي ربيعة واللذان يغيبان بسبب الإصابة التي لحقت بهم في وقت سابق، وقد تأكد عدم مشاركتهم في المباراة القادمة أمام الزمالك، لكنهم يستمرون في أداء برنامجهم التأهيلي.

وقد غادر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي مران الفريق بعد تلقيه خبر وفاة والده، ومن المقرر أن يعود عبدالحفيظ إلى أبوظبي يوم المباراة.

ومن المقرر أن يستقبل الاهلي فريق الزمالك على ملعب محمد بن زايد في السوبر المصري يوم الجمعة المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *