التخطي إلى المحتوى
أخبار الزمالك .. حفني جاهز وستانلي يظهر في التدريبات استعدادا للأهلي
فريق الزمالك

يستعد نادي الزمالك لملاقاة النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري على أرض الإمارات الشقيقة في ملعب محمد بن زايد الرياضي في مدينة أبوظبي، وقد سافر الزمالك إلى الإمارات لإقامة معكسر مغلق في الإمارات استعدادا لمباراة القمة، وقد عانى الزمالك مع بعض الإصابات في بادئ الأمر وكان أهمها إصابة اللاعب أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، الأمر الذي أربك حسابات الجهاز الفني تماما، نظرا لأهمية اللاعب، وكان غياب شيكابالا عن التدريبات أمرا مربكا أيضا.

فيما أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن جاهزية اللاعب أيمن حفني لمباراة القمة أمام الأهلي في كأس السوبر، وكان حفني قد عانى من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن الفحص الطبي أثبت جهازية اللاعب، واكد الفحص أيضا إمكانية مشاركة اللاعب في التدريبات الأساسية مع الفريق، وحسب تصريحات الجهاز الطبي فإن اللاعب ليست لديه مشاكل كبيرة ويمكنه الدخول في المران والمشاركة في اللقاء، الأمر الذي أثلج صدر الجهاز الفني قبل المباراة.

وكان تدريب الزمالك قد شهد مشاركة اللاعب النيجيري ستانلي اوهايتشو مهاجم الفريق الأبيض، وقد تعرض ستانلي لإصابة في وقت سابق في تمرين الفريق الأبيض، وكانة الفحص الطبي قال بانها كدمة خفيفة في القدم، وقد استجاب اللاعب للعلاج الطبيعي وعاد مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الأبيض.

وبالنسبة للاعبين الدوليين فقد عاد الثنائي علي جبر وطارق حامد لاعبي المنتخب الوطني بعد العودة من الجابون والانضمام لفريقهم، وكان اللاعبين قد خاضا تدريبا استشفائيا بعد الوصول، ومن المقرر أن ينضما للتدريبات الجماعية استعدادا لمباراة القمة في السوبر.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة السوبر أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *