التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول لعام 2017 جميع المحافظات | موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2017، وبعد سنة كبيسة كالعادة من الدراسة والحفظ واستذكار الدروس وبدء الامتحانات والإجازة يتطلع الطلاب الصغار بعد تلك المشقة إلى نتيجة جهدهم طوال الترم الأول، وبعد التمني لطلابنا الصغار بالتوفيق والنجاح الباهر، وبناء على هذا التطلع نقدم لهم نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول لعام 2017 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2017

وقد أكد مصدر من وزارة التربية والتعليم أن بدء ظهور النتيجة للشهادة الابتدائية سيكون من يوم 25 يناير الحالي وتستمر النتائج في باقي محافظات جمهورية مصر العربية بالظهور، ومن هذا المنطلق نقدم لكم اللينكات التي سوف تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتائج الطلاب في جميع المحافظات عليها.

فقد تم اعتماد نتائج الطلاب في بعض محافظات جمهورية مصر العربية منها محافظة القاهرة والجيزة وبعض المحافظات الأخرى، وقد صرحت مديرية التربية والتعليم أنه مع بداية الترم الثاني ستكون نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية في المدارس.

نتائج بعض المحافظات والتي تم ظهور نتيجتها

• لمعرفة النتيجة يكون عن طريق رقم الجلوس، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة 2017 تعرف عليها من هنا.

• لمعرفة النتيجة يكون عن طريق رقم الجلوس، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة 2017 تعرف عليها من هنا.

• لمعرفة النتيجة يكون عن طريق رقم الجلوس، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة القليوبية 2017 تعرف عليها من هنا.

• لمعرفة النتيجة يكون عن طريق الأسماء، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية 2017 تعرف عليها من هنا.

وهذه هي المحافظات التي تم اعتماد نتيجة طلابها من وزارة التربية والتعليم حيث أن باقي محافظات لم تظهر بعد فسيتم نشرها على موقعنا فور ظهورها فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *