التخطي إلى المحتوى
تصريحات كوبر بعد الفوز على غانا
هكتور كوبر

صرح هكتور كوبر مدرب منتخب مصر أنه لم يفكر مطلقا في التعادل مع منتخب غانا في مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة من منافسات كأس الأمم الأفريقية في المجموعة الرابعة من المنافسات المقامة في الجابون.

وقد فاز المنتخب الوطني على نظيره الغاني في الجولة الأخيرة بهدف وحيد دون رد، وقد سجل الهدف نجم المنتخب الوطني محمد صلاح لاعب نادي روما من ضربة حرة مباشرة في الشوط الأول.

وأكد كوبر أنه دخل المباراة من أجل الفوز وتصدر المجموعة، وقد تحقق ما تمناه، وقال أنه على عكس ما توقع الجميع فقد دخل المنتخب الوطني مباراته من أجل التقدم أولا وهو ما تحقق في هذه المباراة، وقد خاض كوبر المباراة فنيا بما يتماشى مع المباراة وظروفها، وهذا ما نجح في تحقيقه.

وقد دفع كوبر في الجبهة اليسرى باللاعب أحمد فتحي بديلا للاعب محمد عبدالشافي، والذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب في الجولة الثانية أمام غانا.

وعن الدفع باللاعب أحمد فتحي قال كوبر بأن فتحي يمتلك خبرة أكبر من أي لاعب أخر، كما أن له من الشخصية والأداء والحماس ما يمكنه من تنفيذ خطة المنتخب، وقال كوبر عن عدم ختياره لكريم حافظ قال بأن خبراته أقل دوليا، وأنه لعب فقط في المباراة الودية أمام تونس، وقد ظهر فيها ظهور جيد لكنها لا تكفي من أجل الدفع به في مباراة قوية مثل غانا.

ومن المقرر أن يتواجه المنتخب المصري مع نظيره المغربي في منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *