التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعة مصر .. منتخب مصر يتصدر المجموعة وتستعد لمواجهة المغرب
منتخب مصر

فاز منتخب مصر على منتخب غانا بهدف وحيد دون رد عن طريق نجم منتخب مصر محمد صلاح، وقد تواجه المنتخب المصري مع نظيره الغاني ضمن منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة بعد فوز اليوم، ليتأهل أولا إلى الدور التالي من المنافسات، ويأتي في المركز الثاني منتخب غانا، فيما جاء منتخب مالي ثالثا في المجموعة، وتذيل المنتخب الأوغندي المجموعة الرابعة.

وتأهل المنتخب المصري لمواجهة منتخب المغرب صاحب المركز الثاني في منافسات المجموعة الثالثة في البطولة، وقد تأهل المغرب على حساب منتخب كوت ديفوار حامل اللقب، ومن المقرر أن تواجه غانا منتخب الكونغو الديمقراطية، والذي تأهل على رأس المجموعة الثالثة.

ويحمل المنتخب المصري سبع نقاط في المجموعة بعد التعادل في الجولة الأولى من المنافسات مع المنتخب المالي سلبيا، وفاز في الجولة الثانية على منتخب أوغندا بهدف لعبدالله السعيد، وتأهل على حساب المنتخب الغاني بعد هدف محمد صلاح اليوم.

ويحمل منتخب مصر رقما قياسيا في عدد المباريات بدون هزيمة بلغ 22 مباراة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكانت أخر مرة خسر فيها المنتخب المصري ضد الجزائر في منافسات بطولة 2004.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *