التخطي إلى المحتوى
ردود الأفعال على فيديو شيرين في زفاف عمرو يوسف.. وحسام حبيب يكشف التفاصيل
شيرين وعمرو دياب

انتشر فيديو مسئ تظهر فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الذي أقيم في أسوان، وكانت شيرين قد هاجمت في هذا الفيديو بعض الفنانين المصريين، وكان أهم من هاجمتهم هو عمرو دياب، وأشادت في نفس الوقت بالمطربين، تامر حسني، ومحمد حماقي، وكان الفيديو قد تداول بين النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتويتر، وانستجرام.

وانتقد الملحن حلمي بكر ما بدر من الفنانة شيرين عبدالوهاب، وهجومها على فنان كبير مثل الهضضبة عمرو دياب، بحسب وصفه، وأضاف أن شيرين لا يمكن أن تطلق مثل هذه العبارات، وأضاف أن عمرو دياب بمثابة الأب الروحي لكل مطربين مصر.

فيما طالب حلمي بكر شيرين عبدالوهاب ان تقدم اعتذارا رسميا لما بدر منها تجاه عمرو دياب، خاصة وأن عمرو دياب لم يذكر بسوء أبدا أي فنان في مصر، وبحسب تعبيره فإن شيرين ستخسر متابعين كثر بعد إسائتها إلى الهضبة عمرو دياب.

وكانت شيرين قد قالت في الفيديو موجهة كلامها إلى حماقي وتامر حسني: “مفيش غيركم في مصر، والتاني بقى كبر وراحت عليه”.

وكشف حسام حبيب عن تفاصيل الفيديو المسرب والمتداول على مواقع التواصل الإجتماعي، بأن شيرين قالت مثل هذا الكلام في سياق “الهزار” مع كل من تامر حسني، ومحمد حماقي، وأوضح حبيب بأن شيرين قالت قبل الفيديو: “كيف يكون عمرو دياب غير موجود لإحياء زفاف مثل هذا” فرد عليها تامر حسني وحماقي: “واحنا مش عاجبينك ولا ايه؟” فصعدت شيرين على المسرح لتوضح وجهة نظرها للفنانين الكبار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *