التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الكاميرون والجابون .. خروج الجابون وتأهل بوركينا فاسو والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية
نتيجة مباراة الكاميرون والجابون

نتيجة مباراة الكاميرون والجابون أسفرت عن خروج الجابون مستضيف بطولة أمم أفريقيا، وكانت الجابون على رأس المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية، بجوار كل من بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وبوركينا فاسو، فيما تأهل عن المجموعة الأولى كل من بوركينا فاسو والكاميرون.

وكان منتخب أسود الكاميرون قد تعادل سلبيا في مباراته الأخيرة في المجموعة أمام أصحاب الأرض والجمهور، وتأهل ثانيا عن المجموعة، وتأهل منتخب بوركينا فاسو في المركز الأول عن المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية.

وينتظر منتخبا بوركينا فاسو والكاميرون نتائج اليوم في المجموعة الثانية من البطولة الأفريقية، حيث سيواجه الكاميرون صاحب المركز الثاني المنتخب الي سيحل أولا في المجموعة الثانية، وستكون تلك مباراة صعبة للغاية، كما أن السنغال التي تأهلت من المتوقع أن تواجه الكاميرون، وستكون تلك من أقوى مواجهات الدورة الحالية المقامة في الجابون.

بينما تتمنى بوركينا فاسو أن يصعد منتخب زيمبابوي إلى الدور المقبل، حيث يمتلك زيمبابوي فرصة في أن يفوز على المنتخب التونسي، ويخسر أو يتعادل المنتخب الجزائري، ليتمكن من التأهل ثانيا خلف السنغال عن المجموعة الأولى.

وتقام اليوم مباراة قوية في المجموعة الثانية بين منتخبا السنغال والجزائر في التاسعة مساءً، فيما تتواجه في نفس التوقيت تونس مع زيمبابوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *