التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والطائي .. خسارة الاتحاد بهدفين لهدف وحيد في كأس خادم الحرمين
مباراة الاتحاد والطائي

نتيجة مباراة الاتحاد والطائي .. خسر فريق اتحاد جدة السعودي اليوم الجمعة الموافق 20/1/2017 فريق فريق الطائي في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وخرج الاتحاد لخوض منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي 2017 في مباراة سهلة أمام الطائي، حيث بدت المباراة أسهل لصالح الاتحاد نظريا، لكن الاتحاد يخشى مفاجآت كرة القدم، وفشل مدرب الاتحاد في مباراة اليوم العودة بالفريق إلى الانتصارات من أجل التواجد على ساحة المنافسة كأحد أكبر أندية الكرة السعودية.

دماء جديدة

خسر اتحاد جدة السعودي مباراة اليوم في كأس خادم الحرمين رغم تواجد روح جديدة ولاعبين جدد، حيث يحاول الاتحاد تدعيم الفريق في الفترة المقبلة من أجل مواصلة التألق والروح الحماسية التي ستساعد الفريق على الصعود لمنصات التتويج، وقد تعاقد أهلي جدة السعودي مع اللاعب ربيع سفياني، وقد عقد الاتحاد أمس مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن، والذي أكد أن اللاعب واحدا من الإضافات الكبيرة لفريق الاتحاد، فيما عبر اللاعب ذاته عن سعادته الكبيرة بالانضمام للاتحاد، وتمنى اللاعب أن يحقق إنجازات مع النادي السعودي الكبير في الفترة المقبلة.

فيما تحدثت تقارير إعلامية عن اقتراب ضم اتحاد جدة للاعب ناصر الشمراني من فريق اتحاد جدة، والذي اشترط عليه أن يشتري المتبقي من عقده مع الاتحاد حتى يتمم التعاقد معه كأحد لاعبي الهواة، وقد تعثر انتقال اللاعب إلى نادي العين الإماراتي.

معاناة الاتحاد

الجدير بالذكر أن الاتحاد يعاني في تلك الفترة من أزمة مالية طاحنة تضرب جدرانه في الفترة الأخيرة، كما أن مستحقات اللاعبين المتأخرة تعد أحد أبرز مشاكل اتحاد جدة في الفترة الأخيرة، وأبرزها هي مشكلته مع اللاعبين المحترفين وسداد مستحقاتهم، كما أن الأزمة الأخيرة التي تسببت في خسارة الاتحاد لنقاط ثلاث في بطولة الدوري لا تزال تلقي بظلالها على النادي، الأمر الذي يحاول إدارة النادي الفنية والإدارية تخطيها، ومساعدة اللاعبين على التركيز من أجل الوصول إلى منصات التتويج في الفترة القادمة لإنعاش خزينة النادي.

موعد مباراة الاتحاد والطائي

مباراة الاتحاد والطائي على ملعب الأمير بن عبدالعزيز بن مساعد اليوم الجمعة 20/1/2017 مباراة قوية بين الاتحاد والطائي في الدور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، تأخر الاتحاد بهدفين بهدفين لهدف.

بطاقة مباراة الاتحاد والطائي

التوقيت: الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والرابعة عصرا بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة: MBC Pro Sport 1
المعلقين: عبدالعزيز زايد

نتيجة مباراة الاتحاد والطائي

انتهت مباراة الاتحاد والطائي بهزيمة الاتحاد بهدفين لهدف خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين مبكرا من دور 32

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *