التخطي إلى المحتوى
حفل تنصيب ترامب والأغنية التي سيرقص عليها الرئيس وزوجته
دونالد ترامب وزوجته ميلانيا

قبل ساعات من انطلاق حفل تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، تم الإعلان عن الأغنية المقرر أن يرقص عليها الرئيس الجديد وزوجته، حيث من ضمن تقاليد مراسم الاحتفال والتنصيب أن يرقص الرئيس وزوجته رقصة أولى في الحفل.

وتقرر أن يرقص الرئيس دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب رقصتهما الأولى على أنغام أغنية المطرب الامريكي فرانك سيناترا، وهي أغنية My way ، حسبما نشرت حملته ومنظمي الحفل.

ومن المقرر أن يتقلد دونالد ترامب مقاليد الحكم في الولايات المتحدة غدا الجمعة الموافق 20/1/2017 ليبدأ رحلة جديدة من قيادة الولايات المتحدة، خلفا للرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما.

وقد فاز دونالد ترامب بالإنتخابات الأمريكية على حساب هيلاري كيلنتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، الأمر الذي أثار لغطا في الشارع الأمريكي خاصة، وحول العالم عامةً.

ويتميز دونالد ترامب بما أسموه كراهية ضد الطوائف الأخرى، الأمر الذي يثير حفيظة البعض، فيما أسماه هو حبا للولايات المتحدة المتحدة الامريكية، وقد اختلف الشارع الأمريكي في هذا الأمر.

ومن ضمن المناهضين لحكم دونالد ترامب للولايات المتحدة، ابنة فرانك سيناترا، والتي قالت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: انظر إلى أحرف الاغنية الأولى، والتي تعني أن النهاية قريبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *