التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم السبت 14/1/2017 في الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي

يلا شوت يوتيوب مشاهدة أهم مباريات اليوم السبت 14 يناير 2017 فى جميع الدوريات العالم ومتابعة قوية مع أهم المباريات التى ستقام اليوم فى الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي، ومع بداية بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون والتى ستبدا اليوم بمبارتين، ونستعرض لكم الان مباريات اليوم حيث تقام اليوم منافسات قوية في مختلف الدوريات الأوروبية حيث يعود مجددا الدوري الإسباني بعد انتهاء منافسات كأس ملك اسبانيا، والتي أقيمت الأسبوع الماضي فيما تقام منافسات الجولة الثامنة عشر في الليجا والتي تستأنف اليوم بمواجهات قوية، وأهمها مباىاة فريق برشلونة بينما يعود أقوى دوري في العالم الدوىي الإنجليزي الممتاز في الأسبوع الحادي والعشرين من المسابقة، بعد انقضاء منافسات كأسي الرابطة الانجليزية المحترفة والاتحاد الانجليزي وتختتم منافساته اليوم بلقاء قوي بين ليستر سيتي وتشيلسي فيما تعود أيضا منافسات الدوري الايطالي بعد الانتهاء من كأس ايطالي.

مباريات اليوم فى الدوري الاسباني

يفتتخ فريق ديبورتيفو ليجانيس منافسات الاسبوع الثامن عشر في المسابقة عندما يلتقي بفريق اتليتك بلباو، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر والساعة الثالثة بتوقيت السعودية.

ويستضيف برشلونة اليوم فريق لاس بلماس في مباراة قوية يسعى فيها فريق برشلونة لحصد النقاط الثلاث بمواجهة فريق لاس بالماس من أجل العودة مرة أخرى لمطاردة الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك بعك تراجع برشلونة إلى المركز الثالث بعد التعادل الأخير أمام فياريال، وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر وتبث على قناة بي ان سبورت 3.

فيما يلعب فريق اتليتكو مدريد وريال بيتيس في نفس الجولة الثامنة عشر في الليجا وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وتبث المباراة على قنوات بي ان سبورت 3.

ويختتم ديبورتيفو لاكرونيا منافسات اليوم الأول من الجولة الثامنة عشر بملاقاة فياريال في تمام الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مصر.

مباريات اليوم فى الدوري الانجليزي

تستكمل اليوم منافسات البريميرليج في الأسبوع الحادي والعشرين، ويفتتح فريق توتنهام هوتسبير منافسات اليوم الأول من تلك الجولة بملاقاة فريق وست بروميتش، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

يلعب فريقا واتفورد وميدلسبره مباراتهما في الاسبوع الحادي والعشرين من الدوري الأقوى عالميا في تمام الساعة الخامية مساء اليوم بتوقيت مصر وفي نفس الوقت يلعب فريقا بيرنلي وساوثهامبتون.

يحل آرسنال ضيفا اليوم على فريق سوانزي سيتي، في مباراة تبدو سهلة للمدفعجية من أجل تعويض الاخفاق الأخير والاستمرار في ملاحقة تشيلسي على الصدارة، وتقام المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وتبث على قناة Bein sports 2.

كما تقام في تمام الخامسة أيضا مواجهات كل من: سندرلاند وستوك سيتي، وهال سيتي وبورنموث، وتختتم مباريات اليوم الأول في الانجليزي بمباراة قوية بين فريقي ليستر سيتي حامل اللقب، وتشيلسي المتصدر، في مباراة يسعى فيها كلا المدربين لاثبات قدراته وامكانياته، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، وتبث على قنوات Bein sports 2.

مباريات اليوم فى الدوري الايطالي

تقام اليوم مباراة الدوري الايطالي بين فريقي كىوتوني وبولونيا في تمام السابعة فيما تقام مباراة انتر ميلان وكييفو فيروني في العاشرة الا الربع بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *