التخطي إلى المحتوى
انتهاء مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم السبت 14 يناير في الدوري الانجليزي بفوز تشيسي بثلاثة اهداف نظيفة
مشاهدة مباراة تشيلسي

يلا شوت يوتيوب نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي تستأنف اليوم مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي، وتقام اليوم أقوى مباريات الجولة على الاطلاق بين فريقي ليستر سيتي حامل لقب البريميرليج عن الموسم المنقضي، وفريق تشيلسي متصدى المسابقة حتى الآن، ويلعب اليوم الفريقان من أجل النقاط الثلاث، حيث يسعى كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، إلى العودة مرة أخرى لسلسلة الانتصارات بعدما سقط أمام توتنهام في الجولة الأخيرة من منافسات البريميرليج، فيما يسعى الثعالب، فريق ليستر سيتي، لتقديم مباراة جيدة تليق باسم حامل لقب البطولة، كما أنه يسعى لإرضاء الجماهير التي لم ترى تفوقا واضحا في المسابقة المحلية على غرار المسابقة القارية بطولة دوري أبطال أوروبا.

حذر البلجيكي ايدين هازارد، نجم فريق تشيلسي، زملاؤه في الفريق اللندني من التهاون في المسابقة المحلية، وأكد اللاعب على صعوبة المنافسة، خاصة مباراة اليوم أمام ليستر سيتي حامل اللقب، وأشار اللاعب بأن فريقه لا يزال على المقدمة، بالرغم من سقوطه الأخير أمام توتنهام، فيما أوضح أن المنافسة على لقب اوري صعبة للغاية خاصة في وجود منافسين أقوياء جدا على اللقب هذا الموسم، وأكد على مساعي الفريق من أجل الاستمرار في التصدر، وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيهم، فيما تطرق إلى فكرة التهاون وقال بأنه غير مسموح لأي من اللاعبين لمجرد التفكير بأن الدوري قد حسم، ويجب على الفريق الاستمرار في بذل كل الجهد للحفاظ علة الصدارة حتى التتويج.

يتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد تسع وأربعين نقطة بعد عشرين مواجهة، فاز خلالهم في ست عشرة مواجهة، وتعادل في واحدة، بينما خسر في ثلاث مواجهات.

أما فريق ليستر سيتي صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم فيحل في المركز الخامس عشر برصيد واحد وعشرين نقطة، جمعهم في الفوز في خمس مواجهات، والتعادل في ست، والخسارة في تسع مواجهات أخرى.

يغيب نجولو كانتي عن مباراة فريقه ليستر سيتي، في حين أن غياب كوستا عن مباراة الفريق اللندني تشيلسي تثير الكثير من الشكوك حول استمرارية اللاعب من عدمها مع البلوز.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

يستضيف ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي فريق تشيلسي متصدر جدول الدوري حتى الان في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري الانجليزي في الجولة الحادية والعشرين في المسابقة.

بطاقة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

التوقيت: الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والتصف بتوقيت السعودية

القموات الناقلة: Bein Sport 2

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

انتهت المباراة بفوز تشيلسي بثلاثة اهداف نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *