التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية يوم الأحد ١٥/١/٢٠١٧ في الدوري الاسباني
ريال مدريد واشبيلية بث مباشر
  1. تستكمل مباريات الدوري الاسباني يوم الأحد القادم بمواجهة قوية ومرتقبة بين فريقي ريال مدريد واشبيلية ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في مسابقة الليجا الاسبانية، حيث يلعب الفريقين مباراة القمة في الجولة الثامنة عشر من المسابقة، وتعتبر تلك المباراة أقزى مباريات الجولة على الاطلاق، حيث تجمع بين فريق ريال مدريد المتصدر، واشبيلية صاحب مركز الوصيف في جدول الترتيب، كما أن أهميتها تأتي بعد أن لعب الفريقين مباراتين في أقل من أسبوع واحد ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا ضمن دور ال١٦ في المسابقة.

يسعى اشبيلية في مباراة الليلة للثأر من فريق ريال مدريد، بعد أن التقى الفريقان في مباراتين قويتين في كأس ملك اسبانيا، تفوق المرينجي في الأولى، بينما تعادل الفريقين في الثانية، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة في أولى مواجهات الفريق الملكي بعد التتويج بلقب مونديال الأندية، فيما تعادل اشبيلية على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف لكل فريق.

كسر فريق ريال مدريد الرقم القياسي في عدد المباريلت بدون هزيمة، والذي كان مسجلا باسم مواطنه وغريمه برشلونة، الأمر الذي يعطي الفريق الأبيض دفعة معنوية كبيرة للاستمرار في زيادة ذلك الرقم القياسي، بعد أن وصل المرينجي إلى أربعين مباراة بدون هزيمة، في ظل القيادة الفنية للفرنسي زين الدين زيدان.

شائت الأقدار أن يلعب الفريقين مباراة ثالثة في أقل من اسبوعبطين، في مسابقتين مختلفتين، ويستعد أشبيلية لاستغلال تلك الفرصة الثمينة من اجل رد الاعتبار على ملعب سانتياجو برنابيو.

يحتل فريق اشبيلية، ضيف مباراة اليوم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى الاسباني، الليجا، حيث يمتلك من النقاط ست وثلاثين نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث، وأربعة عن ريال ظدريد المتصدر، فيما جمعهم من خلال الفوز في إحدى عشرة مواجهة، وتعادل قي ثلاثة، وخسر في مثلهم.

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الليجا الاسبانية قبل مباراة اليوم برصيد أربعين نقطة، وله مباراة مؤجلة، بينما جمع نقاطه من خلال الفوز في إثنتي عشر مباراة، والتعادل في أربع مواجهات أخرى، ويظل سجل هزائمه نظيفا حتى الآن.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة القمة بين فريقي ريال مدريد واشبيلية في الجوىة الثامنة عشر في مباريات الدوري الاسباني، الليجا، والتي تقام في الاوقات التالية:

اليوم: الاحد ١٥/١/٢٠١٧

التوقيت: العاشرة الا الربع بتوقيت مصر، والحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة: Bein sport 3

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *