التخطي إلى المحتوى
موعد توقيت مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم السبت 14 يناير في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة
توقيت مباراة برشلونة

ميعاد ماتش توقيت مباراة برشلونة ولاس بالماس تقام اليوم السبت منافسات الدوري الاسباني في الاسبوع الثامن عشر من المسابقة، وتعود الفرق الاسبانية مرة أخرى إلى المنافسات بعد الانتهاء من مواجهات بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي أقيمت أمس أخر مواجهاتها بلقاء قوي بين ريال مدريد، متصدر الدوىي خدحتى الان، واشبيلية الوصيف، فيما يعود غدا برشلونة الاسباني لمواجهات الدوري عبر بوابة لاس بالماس، والتي يأمل برشلونة عبورها من أجل جماهيره المنتظرة لعودة حامل اللقب للدفاع عن لقبه.

شاهد أيضا : مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس

يلا كورة موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس يقود برشلونة في مباراته المرتقبة غدا المدرب الاسباني لويس انريكي، والذي يدخل مباراة لاس بالماس بمعنويات قوية، وذلك بعد التفوق على فريق اتليتك بلباو في مباراة العودة في منافسات كأس ملك اسبانيا، وذلك بفضل أقدام لاعبه المخضرم البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي، بعدما تفوق على نفسه في لقاء الفريق الاخير أمام بلباو وأبدى براعته المعتادة في تسديد الركلات الحرة ليضمن لفريقه العودة من جديد بعد خسارة مباراة الذهاب، ويتأهل للدور القادم من المسابقة.

مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم فى الليجا

وعلى الرغم من سعادة الجمهور الكبيرة بتألق ميسي المعتاد إلا أن استمرار الحالة الغير جيدة لمهاجم الفريق البرازيلي نيمار تثير استياء البعض، حيث أن اللاعب البرازيلي لم يقدم الأداء المعهود عنه في الفترة الاخيرة، ويرى النقاد أن تراجع أحد أعضاء الثلاثي الهجومي في النادي الكتالوني يعود إليه تراجع أداء الفريق بأكمله.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم كامل العدد على الرغم من غياب الحماس والروح التي يفتقدها الفريق، وربما يكون التأثير الأكبر للتقارير التي تشير إلى قرب رحيل لويس انريكي عن الفريق الكتالوني في الفترة القادمة، كما أن ظهور اسماء مدربين محتملين للفريق يشتت الفريق بأكمله.

توقيت مباراة برشلونة ويستعد برشلونة لمباراة اليوم في الدوري من أجل العودة مرة أخرى إلى مركز الوصيف في جدول الترتيب بعد أن ارتقى اشبيلية إلى وصافة المسابقة.

موعد توقيت مباراة برشلونة ولاس بالماس

يستعد ملعب كامب نو لاستضافة مباراة برشلونة ولاس بالماس في الأسبوع الثامن عشر في الليطا، في مباراة يسعى فيها الناظي الكتالوني لاستعادة ثقة الحمهور في الفريق واللاعبين.

بطاقة مباراة برشلونة اليوم

اليوم: السبت الموافق ١٤/١/٢٠١٧

التوقيت: الخامسة والربع بتوقيت مصر، والسادسة والربع بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة: Bein sport 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *