التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة كريمة مختار عن عمر يناهز ال 82 عام بعد صراع مع المرض
وفاة كريمة مختار

وفاة الفنانة كريمة مختار عن عمر يناهز ال 82 عام بعد صراع مع المرض ،تعرضت الفنانة الكبيرة “كريمة مختار ” لأزمة قلبية منذ فتره قليلة وتم نقلها للمستشفى على الفور ، وخضعت الفنانة “كريمة مختار” إثر هذه الأزمة القلبية لعملية جراحية فى الجهاز الهضمى الأمر الذى استدعى خروجها من غرفة العمليات لغرفة العنايةالمركزة.

وفاة الفنانة كريمة مختار عن عمر يناهز ال 82 عام بعد صراع مع المرض

وظلت الفنانة “كريمة مختار ” بغرفة العناية المركزة فترة حتى أن وافتها المنية اليوم الخميس بعد صراع مع المرض ، وستشيع جنازة الفنانة كريمة مختار غداً الجمعة من مسجد عمرو بن العاص .

والجدير بالذكر أن الفنانة كريمة مختار من مواليد عام 1934 من محافظة القاهرة ، ودرست الفنانة كريمة مختار فى المعهد العالى للفنون المسرحية وحصلت على درجة البكالريوس به وتزوجت الفنانة كريمة مختار من المخرج والممثل الراحل نور الدمرداش ، وإلتحقت عقب تخرجها من المعهد العالى للفنون المسرحية ببرامج أطفال ، ثم إنتقلت للعمل بالإذاعة لفترة آخرى ، ثم قامت بالتمثيل .

فقد قامت الفنانة كريمة مختار بالعديد من الأفلام والمسلسلات التى لاقت شهرة كبيرة وواسعه فى عالم الفن كما قامت فى كبرها بالعديد من الأدوار كأم ومن أشهر أعمال الفنانة كريمة مختار الحفيد ومسلسل البخيل وأنا ومسلسل يتربى فى عزو الذى اشتهرت بعدها كريمة مختار بماما نونه ومسرحية العيال كبرت وزهرة وأزواجها الخمسة وغيرها من الافلام والاعمال الفنية التى ستظل خالدة بعد رحيل الفنانة كريمة مختار عن عالمنا وانتقالها لدار الحق.

يذكر أن ترددت العديد من الشائعات الفترة الماضية ومنذ مرض الفنانة كريمة مختار بوافتها ولكن الإعلامة معتز الدمرداش كان دوماً ما يكذب هذه الأخبار فى برنامجه الشهير 90 دقيقة والذى يذاع على فضائية المحور وهوا مستاء جدا من نشر الشائعات وتداولها دون التأكد من مصدرها أو حقيقتها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *