التخطي إلى المحتوى
فيديو إعتذار ياسمين رئيس لشريهان يحظى بإعجاب وتقدير محبيها ومعجبيها
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس ، قامت شركة العدل جروب للإنتاج السينمائى والتليفزيونى بعمل مؤتمر صحفى للإحتفال بالفنانةة القديرة “شريهان ” والتى أعلنت خلاله عودتها للفن مرة آخرى ، وقد أشاد جميع الحضور من الفنانين المصريين والعرب بدور شركة العدل جروب بالنهوض بالفن .

ياسمين رئيس

فقد حرصت الفنانة “ياسمين رئيس ” زوجة المخرج “هادى الباجورى”  على حضور المؤتمر الصحفى ولكنها رغم حضورها المؤتمر فى وقت مبكر إلا أنها لم تتمكن من الوصول الى الفنانة شريهان لتهنئتها بعودتها للفن مرة آخرى .

الأمر الذى جعلها تقوم بتصوير فيديو ونشرة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “انستجرام” ، فقد كان محتوى الفيديو عباره عن أن ياسمين رئيس ظهرت فى الفيديو وهى تقوم بالإعتذار للفنانة شريهان عن عدم قدرتها اللقاء بالفنانة شريهان وتهنئتها رغم حضورها المؤتمر وحضورها فى وقت باكر ايضاً ، مشيرة إلى أن الزحام الشديد فى المؤتمر الصحفى هو من منعها من الوصول اليها وتهنئتها .

وأثار هذا الفيديو ضجة كبيرة بين محبى ومعجبى ومتابعى ياسمين رئيس ، فقد حظى على إعجابهم بل وأيضاً قامو بوصف الفيديو بالأدب والذوق والصفوة.

الجدير بالذكر أن المؤتمر الصحفى شهد إقبال مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والمصريين بالإضافة للإعلامين والمخرجين .

فقد حرصت مجموعة كبيرة من الفنانين على الحضور وتهنئة الفنانة شريهان ، فقد حضر المؤتمر الصحفى الفنانة القديرة نبيلة عبيد والفنانة درة والفنانة منه شلبى والفناة القديرة رجاء الجداوى والفنانة الهامم شاهين والفنانة صابرين والفنان القدير رشوان توفيق والفنان محمود الجندى والفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب والمخرج عمرة سلامة والمخرج ماندو العدل والمطرب مصطفى قمر والملحن عمرو مصطفى والراقصة دينا والإعلامية منى الشاذلى والإعلامى خيرى رمضان والاعلامى مجدى الجلاد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *