التخطي إلى المحتوى
سمية الألفى تكشف لاول مرة سبب إختفائها لفترة طويلة
سمية الألفى

سمية الألفى ،قامت الإعلامية راغده شلهوب بإستضافة الفنانة “سمية الألفى” فى برنامجها الشهير “فحص شامل ” والذى يذاع على قناة الحياة الفضائية ، وفى خلال لقاء سمية الخشاب سألتها رغده شلهوب عن سبب تغيبها هذه الفترة الطويله عن الشاشات .

سمية الألفى

وقامت سمية الألفى بالرد عليها والكشف لأول مره عن سبب إختفائها لمدة 7 سنوات عن الشاشات نهائياً ، فقد أباحت عن مرضها الذى كان وراء إختفائها ، فسمية الألفى كانت تعانى من آلالام مبرحة فى الظهر والعمود الفقرى ولم تتكمن من الوقوف من شدة الألم .

كما أضافت سمية الألفى انها ذهبت للعديد من الدكاترة المصريين الذين عجزو عن تشخيص حالتها ومعرفة سبب هذه الآلام الأمر الذى دفعها هى وزوجها السابق فاروق الفيشاوى للسفر إلى سويسرا للعرض حالتها على أطباء هناك ، وبالفعل تم تشخيص حالتها .

وأفاد الأطباء بسويسرا أنها تعانى من تراكم سائل النخاع الشوكى على أعصاب منطقةالحوض والرحم ، مما جعلها تخضع لعملية جراحية ، فقد قام الاطباء خلال هذه العملية بتركيب جهاز بالعمود الفقرى ولكن العملية فشلت .

هذا وبعد مرور ما يقرب من اربعة أشهر إضطرت سمية الألفى لإعادة العملية مرة آخرى ولكنها فشلت للمرة الثانية .

وبعد فشل العملية للمرة الثانية قررت سمية الخشاب السفر للولايات المتحده الأمريكية لعرض حالتها على أطباء امريكيون ، وبالفعل سافرت وتم عرض حالتها على اطباء أمريكيون وقامو بإجراء عملية جراحية لها.

فقد قام الأطباء بالولايات المتحده الأمريكية بتركيب لها جهاز فى منطقة البطن يقوم هذا الجهاز بضح الموروفين يومياً إلى المناطق التى تعانى فيها من الألم بالجهاز العصبى ، وأضافت سمية الخشاب أنها بعد إجراء هذه العملية تمكنت من الرجوع للحياة مرة آخرى والحركة بشكل طبيعى مثلما كانت من قبل .

وأضافت أنها الآن تمارس الرياضة يومياً بعد خضوعها فترة عام كامل لعمليات جراحية متتالية ، واشادت سمية الألفى بأن الفنان فاروق الفيشاوى زوجها السابق لن يتخلى عنها فترة مرضها نهائياً ، بل كان مرافقاً لها فى جميع العمليات التى خضعت لها سمية الخشاب وظل بجانبها حتى تمكنت من الحركة مرة آخرى وتجاوزت محنتها واستعادة قدرتها على الحياة مرة آخرى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *