التخطي إلى المحتوى
السيسى يعقد اجتماع مع وزير الدفاع والداخلية ومجموعة من القيادات الامنية لبحث تطورات الاوضاع الامنية
السيسى يجتمع بوزيرى الداخلية والدفاع وكبار القادة

السيسى يعقد اجتماع مع وزير الدفاع والداخلية ومجموعة من القيادات الامنية لبحث تطورات الاوضاع الامنية ،قام الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاربعاء بعقد إجتماعا موسعاً يضم وزير الدفاع “الفريق اول صدقى صبحى” ووزير الداخلية “مجدى عبد الغفار” ورئيس اركان حرب القوات المسلحة” محمود حجازى” بالاضافة الى عدد من كبار قادة القوات المسلحة وقاده الداخلية.

السيسى يعقد اجتماع مع وزير الدفاع والداخلية ومجموعة من القيادات الامنية لبحث تطورات الاوضاع الامنية

هذا وقد أفاد المتحدث الرسمى باسم الرئاسة “علاء يوسف” أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بداية الاجتماع وقبل مناقشة اى قضايا طلب من الحضور جميعاً الوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء الذين راحو ضحية الارهاب الغاشم الذى تشهده البلاد فى الفترة الحالية .

كما توجه بخالص تعازية لأسر الشهداء مؤكداً أن مصر لن ولم تنسى هؤلاء الاسر الذين قدمو اولادهم فداء للوطن بل الدولة ستتكفل بهم وتقوم بتقديم الدعم والرعاية الكاملة لهم  ، كما أعرب عن شكرة وتقديرة لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لما يقوموا به من تضحيات بإستبسال لمواجهة الإرهاب الذى يستهدف امن مصر والمصريين .

وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن هذا الإجتماع هدفة مناقشة آخر تطورات الأوضاع الأمنية فى شمال سيناء ، ومناقشة الخطط الأمنية والتدابير التى تقوم قوات الشرطة والقوات المسلحة لمواجهة وإبادة البؤر الإرهابية التى تهدف إلى زعزعة وعدم إستقرار البلاد ، وأضاف المتحدث الرسمى بأن الرئيس أكد على ضرورة إستكمال التنسيق بين القوات المسلحة والشرطة للمحافظة على أمن وإستقرار البلاد وارواح المصريين .

مشيراً إلى ان هذه العمليات الإرهابية التى تستهدف أمن وسلامة المصريين تزيدهم من الإصرار والتحدى للنصر الكامل فى هذه الحرب الإرهابية والتطرف لإستكمال طريقهم لبناء أفضل مستقبل لأبنائهم .

كما أكد السيسى خلال الإجتماع على ضرورة مواصلة قوات الشرطة والفوات المسلحة للبؤر الإرهابية بحزم مع الحفاظ فى نفس الوقت على المواطنين المدنين الذين يعيشون فى مناطق الإشتباك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *