التخطي إلى المحتوى
التموين تقرر مد مهلة إستخراج البطاقات البدل فاقد و حذف غير المستحقين لنهاية فبراير المقبل
وزير التموين

التموين تقرر مد مهلة إستخراج البطاقات البدل فاقد و حذف غير المستحقين لنهاية فبراير المقبل ،قرر وزير التموين والتجارة الداخلية “محمد على مصيلحى” مد المهلة التى تم تحديدها للمواطنين حتى يقوموا بتقديم بطاقاتهم لإزالة الأفراد غير مستحقى الدعم كالمسافرين او الوفيات او المكررين بالإضافة إلى من مهم يقومو بإستخراج بطاقات تموينية بدل قاقد إلى نهاية فبراير والتى كان مقرر أن تنتهى نهاية يناير ، إلا أن وزير التموين قرر إعطاء أكبر فرصة للمواطنين.

التموين تقرر مد مهلة إستخراج البطاقات البدل فاقد و حذف غير المستحقين لنهاية فبراير المقبل

فقد أعلن وزير التموين “محمد على مصيلحى” فى وقت سابق أن جميع من يتقدمو طواعية لإزالة من هم غير مستحقين الدعم كالوفيات او المسافرين او المكررين فى خلال المده التى قامت وزارة التموين بتحديدها لم تقع عليهم أى مسؤليه أو غرامات او ما شابه ذلك .

ووجه وزير التموين “محمد على مصيلحى” تعليمات صارمة الى مكاتب التموين بجميع محافظات مصر علىى مستوى الجمهورية بالتفرغ التام لإنهاء هذه المهام وايقاف اى اعمال اخرى خاصة بالبطاقات ، بالاضافة الى توفير جميع التيسيرات الممكنة للمواطنين للانتهاء من ازالة الغير مستحقين واستخراج بطاقات بدل فاقد.

مشيراً إلى أن الوزارة حريصه على وصول الدعم لمستحقية وعدم حرمان اى مواطن مستحق للدعم من بطاقة التموين ولكن بضوابط تقوم بتطبيقها الوزارة ، مضيفاً ان الاموال التى سيتم توفيرها من غير المستحقين ستوزع على من هم مستحقين للدعم ولن يحرم اى مواطن مستحق للدعم من بطاقة التموين ، وذلك وفقا للإجراءات والقرارت التى تم إتخاذها ووافق عليها مجلس الوزراء برئاسة “شريف اسماعيل” بخصوص تنقية بطاقات التموين ووصول الدعم لمستحقيه .

يذكر أن وزير التموين كان أسند مهمة تنقية بطاقات التموين وخصم الغير مستحقين من الوفيات والمكرر اسمائهم والمسافرين الى هيئة الرقابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *