التخطي إلى المحتوى
تفاصيل لقاء السيسي ومحمد صلاح
السيسي يستقبل محمد صلاح

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي روما الإيطالي، والذي يتواجد حاليا في معسكر منتخب مصر استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الجابون منتصف الشهر الجاري، وكان اللقاء في حضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

وقد كشف خالد عبدالعزيز تفاصيل لقاء السيسي ومحمد صلاح، ويذكر أن محمد صلاح قد تبرع بمبلغ وقدره خمسة ملايين جنيها لصندوق تحيا مصر، الأمر الذي جعل الرئيس يطلب من الوزير ارسال دعوة للاعب من أجل الحضور إلى قصر الاتحادية من أجل تقديم الشكر، وتقديره على اللافتة الطيبة.

وقد أوضح الوزير إلى أن استقبال السيسي للاعب ليس شخصيا وانما يعد رسالة من الرئيس لكل الشباب، حيث أن اللاعب لا يمثل نفسه فقط، بل يمثل كل الشباب في البلد.

فيما قال بأن اللاعب الدولي لاعبا مبدعا، وأشار إلى أنه لم يتحدث باسمه وحسب، وإنما تحدث باسم كل شباب مصر، وقال بأن لفتة اللاعب كانت طيبة ومحل تقدير، إذ تبرع بجزء من راتبه، وقال الوزير بأن اللاعب مثل أعلى يجب أن يحتذى به.

فيما قال الوزير أن الطريف في الزيارة أن هناك زوارا أجانب في قصر الاتحادية لزيارة الرئيس السيسي كانوا في حزن شديد بسبب عدم قدرتهم على التقاط صور تذكارية مع اللاعب بسبب تركهم لهواتفهم في خارج القصر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *