التخطي إلى المحتوى
شريهان تقرر العودة للفن وتعليقات الفنانين على رجوعها
شريهان

شريهان تقرر العودة للفن ،قررت الفنانة الإستعراضية شريهان العودة مرة آخرى للفن بعد 20 عاماً من غيابها عن الشاشات السينمائية ، فقد أعلنت الفنانة شريهان عودتها مرة آخرى للفن عن طريق عقد مؤتمر صحفى يستعرض تفاصيل رجوعها للفن مرة آخرى .

شريهان تقرر العودة للفن

وقد شهد المؤتمر الصحفى إقبال حافل من قبل مجموعة كبيرة من الفنانين ، فقد حرصت مجموعة كبيرة من الفنانين على الحضور وتهنئة الفنانة شريهان ، فقد حضر المؤتمر الصحفى الفنانة القديرة نبيلة عبيد والفنانة درة والفنانة منه شلبى والفناة القديرة رجاء الجداوى والفنانة الهامم شاهين والفنانة صابرين والفنان القدير رشوان توفيق والفنان محمود الجندى والفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب والمخرج عمرة سلامة والمخرج ماندو العدل والمطرب مصطفى قمر والملحن عمرو مصطفى والراقصة دينا والإعلامية منى الشاذلى والإعلامى خيرى رمضان والاعلامى مجدى الجلاد .

هذا وقد تضمن المؤتمر الصحفى على جميع فئات فقد حضرة مجموعه من الاعلامين المتميزين والفنانين الشباب والفنانين القدام والمخرجون أيضاً، فقد لاقى المؤتمر إقبال متميز من قبل الجميع.

وقد إنهالت التهانى على الفنانة شريهان من قبل الكثير من الفنانين ، فقد قامت الفنانة الهام شاهين بنشر صور لها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وهى تحتضن شريهان فى المؤتمر الصحفى وعلقت على الصورة بتوجية التهنئة لشريهان “الف مبرووووووووك عودة النجمة الجميلة ان شاء الله عودة قوية.

كما عبرت الفنانة صابرين عن فرحتا بعودة شريهان معلقة على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام قائلة “مبرووووك شيريهان حبيبتنا وملكة جيلنا علي رجوعك لكل محبينك واولهم انا”.

أما الفنانة ياسمين رئيس فكانت تهنئتها من نوع خاص فقد قامت بتصوير فيديو لها وهى تهنئ الفنانة شريهان قائلة انها كانت تتمنى اللقاء بشريهان وجهاً لوجة وتهنئتها الا ان ازدحام المؤتمر منعها من تحقيق امنيتها .

أما عن الفنانة الشابة درة فقد تمكنت من الوصول الى الفنانة شريهان رغم الزحام وقامت بحضنها وتهنئتها وقد علقت على هذه اللحظة قائلة “”شريهان نظرة وحضن لن أنساه طول عمري..من أصدق لحظات حياتي وأجملها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *