التخطي إلى المحتوى
السبكى يكشف حقيقة دخول محمد رمضان الجيش
حقيقة دخول محمد رمضان الجيش

حقيقة دخول محمد رمضان الجيش ،قام محمد رمضان منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر بنشر صوراً له على حسابة الشخصى بالفيس بوك وهو يرتدى الذى العسكرى معلقاً على الصورة “بإذن الله العريش” إلا أن الكثير من متابعية شككو فى حقيقة هذا الأمر وإعتقدوا انه ينشر دعايا او اعلان عن عمل سينمائى جديد ينوى الدخول فيه .

حقيقة دخول محمد رمضان الجيش

إلا ان الحقيقة ان الأمر ليس شائعة وإنما حقيقة هذا ما أثبته المنتج السينمائى “السبكى” حينما قام بنشر صور لمحمد رمضان وهو فى مركز التدريب بالجيش فقد انتمى محمد رمضان إلى فريق الصاعقة بالجيش ، وهوا الآن يؤدى فترة التدريب وهى 45 يوم فى مركز التدريب .

كما اضاف السبكى على حسابة الشخصى بالفيس بوك أن محمد رمضان سيؤدى الخدمة العسكرية لمدة عامين ، وذلك يرجع للمؤهل الذى حصل عليةمحمد رمضان فهو لم يكمل تعليمة وأنما هوا حاصل على ثانوية عامه فقط مما يجعل فترة تجنيده عامين كاملين.

وبهذا يتأكد لكل محبى ومتابعى بطل الأسطورة بأنه بالفعل دخل ليؤدى الخدمة العسكرية بالجيش وتحديداً في منطقة العريش الذى ود أن يقضى بها فترة تجنيدة لمحاولة خدمة الوطن ومحاربة الإرهاب الذى تواجهه البلاد هذه الفترة .

الجدير بالذكر أن محمد رمضان أنتهى من فيلمة الأخير الذى كان يقوم بتصويرة وهو ” اخر ديك فى مصر ” وتشاركة البطولة فى هذا الفيلم مى عمر وهالة صدقى ودينا وانتصار وإنجى وجدان وملك قورة ومحمد سلام، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة ، ومن المفترض ان يتم عرض الفيلم بالسينما فى اواخر الشهر الجارى تحديداً 26/1/2017

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *