التخطي إلى المحتوى
برنامج منتخب مصر في الجابون في بطولة أمم أفريقيا
منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن برنامج المنتخب القومي ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر خوضها في الجابون من الفترة 14 يناير إلى 5 فبراير، كما جاء على لسان إيهاب لهيطة مدير المنتخب القومي.

ومن المقرر أن يترأس حازم الهواري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعثة المنتخب القومي المسافرة إلى الجابون في الثالث عشر من يناير الجاري.

وأشار لهيطة إلى أن المنتخب القومي سيتمرن خلال الأيام المقبلة قبل التوجه إلى الجابون، وسيتدرب المنتخب الوطني حتى يوم الجمعة قبل التوجه إلى الجابون في مران صباحي، ثم يعقبه التوجه إلى المطار مساءً ليغادر على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الجابونية.

فيما اصطحب هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب القومي، قائمة من اللاعبين المحليين والدوليين للسفر إلى الجابون، وكان كوبر قد ضم حمادة طلبة إلى القائمة، وذلك إذا اضطر المنتخب لعدم الدفع بأحمد حجازي إن لم يكن جاهزا حتى موعد انطلاق المسابقة.

وقد فاز المنتخب القومي مساء أمس على نظيره التونسي في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بهدف لمروان محسن مهاجم منتخب مصر الأول في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *