التخطي إلى المحتوى
بشار الأسد سوريا مستمرة بمساعدة اصدقائها خاصة ايران وروسيا
بشار الأسد

بشار الأسد سوريا مستمرة بمساعدة اصدقائها خاصة ايران وروسيا ،أكدت وكالة “سانا ” السورية على أن الرئيس السورى ” بشار الأسد ” قد قام اليوم الأحد ، بإستقبال أمين المجلس الأعلى للأمن القومى الإيرانى ” على شمخانى ” والوفد المصاحب له ، وقد إتفقا الجانبين خلال لقائهما على تواصل البلدين فى دعم العلاقات الإستراتيجية التى تجمعهما ، خاصة وسط الهجمات الإرهابية التى تستهدف سوريا .

بشار الأسد سوريا مستمرة بمساعدة اصدقائها خاصة ايران وروسيا

وقد أكد “بشار الأسد ” على أنه بالرغم من أن تحرير حلب من براثن الإرهابيين يعتبر خطوة هامة بإتجاه الإنتصار بحرب الإرهاب ، التى تستهدف كيان سوريا إلا أن المرحلة القادمة لن تكون ميسرة ، نظراً لمحاولات الغرب وعملائه ودعمهم للتنظيمات الإرهابية التكفيرية.

وبإطار ذلك أشار ” الأسد ” إلى أن سوريا مازالت تواصل دفاعها بدعم من أصدقائها خاصة إيران و روسيا ، اللذان يسعيان لبذل كافة المجهودات التى من شأنها إيجاد حل للأزمة السورية دون السماح لأى تدخل خارجى ، وبالمقابل وجه ” شمخانى ” تهنئته للرئيس بشار الأسد و الشعب السورى لتحرير حلب ، مؤكداً على أن إيران لن تترك أى جهد إلا وسوف تبذله لدعم صمود السوريين ، و إفشال المخططات الإرهابية ، وإستعادة الأمن و السلام بسوريا .

وقد إلتقى ” شمخانى ” خلال زيارته برئيس مكتب الأمن الوطنى ” اللواء على مملوك ” ، وناقشوا سبل التعاون الوطيدة بين الجانبين خاصة بمجال الحرب و مكافحة الإرهاب ، فضلاً عن إتفاقهم على إستكمال الإنجازات بدحر الإرهاب من كافة أنحاء سوريا .

وبإطار آخر أكدت وزارة الدفاع الروسية اليوم على أن ممثلى موسكو باللجنة الروسية التركية للهدنة الموقعة بسوريا ، قد تمكنوا من رصد 6 إنتهاكات خلال الـ 24 ساعة الماضية ، على الرغم من رصد ممثلى تركيا لـ 18 إنتهاك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *