التخطي إلى المحتوى
البرادعى يرد على التسريبات بثلاث تغريدات فى نص يوم
تسريبات البرادعى

البرادعى يرد على التسريبات ،أذاع الإعلامى أحمد موسى فى برنامجة “على مسئوليتى والذدى يذاع على قناة “صدى البلد ” تسجيلات لمكالمات بين الدكتور “محمد البرادعى “نائب الرئيس السابق وشقيقة “على” وذلك خلال حلقة قدمها الإعلامى “أحمد موسى ” فى برنامجه “على مسئوليتى” فى حلقة مخصصة بعنوان “إفضح البرادعى سليط اللسان” وذلك دون ذكر مصدر هذه المكالمات.

البرادعى يرد على التسريبات

هذا وقد أذيعت هذه التسجيلات تزامناً مع قيام قناة “العربى” ببث أول مقابلة تليفزيونية للبرادعى منذ أن قام بمغادرة مصر فى 2011 ، وقد لاقت بث هذة المكالمات جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعى.

وقد تضمنت المكالمات التحدث عن الأوضاع السياسية التى تمر بها البلاد فى ذلك الوقت وذلك بطريقة إنتقاد لشخصيات سياسية كما تضمنت المكالمات أداء المجلس العسكرى السياسى الذى قام بتولى السلطة بعد عزل محمد مرسى.

وفور بث أحمد موسي فى برنامجة لمكالمات البرادعى ، قام البرادعى بالظهور على منصته الإعلامية التى تعودنا دوماً منه أن يقوم بالتعليق على مجريات الأمور منها .

فقد قام البرادعى بالتعليق على هذه التسريبات على موقع التواصل الإحتماعى “تويتر” ، فقد قام بعمل ثلاث تغريدات على غير عادته فقد تضمنت أول تغريدة ” تسجيل المكالمات الشخصية وتحريفها وبثها إنجاز فاشي مبهر للعالم” وتغريدة أخرى ” أشفق عليك ياوطنى شرعية النظام فى أى دولة مستمدة من حماية الحقوق والحريات عندما يجرم نظام فى حق مواطنية ، فهو بذلك يفقد مبرر وجودهليتنا نتعلم من التاريخ “.

وفى تغريدة ثالثه قال ” الأنظمة الفاشية أن تفهم أن أحترام الحقوق والحريات لم يعد أمراً داخلياً ، بل تداعيات سياسية وإقتصادية دولية ليتهم يفهمون “.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *